miércoles, 10 de marzo de 2021

Círculos ciegos!

Desde que supe de ti...

vigilé sin descanso tus maneras
estudié con minucia tus gestos
perseguí hasta el infinito tu mirada
seguí tu rastro hasta la oscuridad.....

y ahora deambulo por ella a ciegas
caminando en círculos ciegos e infinitos
en bucle a la espera de tus destellos
para orientarme una vez aceptes mis intenciones

de lograr darte alcance..... 



Un abrazo

Mare@





3 comentarios:

María dijo...

Qué hermosos sentimientos, Mare@, perseguir el infinito aunque sea deambulando a ciegas en la oscuridad

Me ha encantado este poema, un placer volver a leerte.

Un abrazo y feliz tarde.

marea@ dijo...

María muchas gracias María.... seguimos caminando... y escribiendo aunque de tarde en tarde.... un abrazo también para ti... disfruta del día....

Anónimo dijo...

إن طلب خدمات نقل الأثاث معنا هو القرار الصحيح ، وسيقوم موظفونا بخدمتك على أعلى مستوى. كل مهمة: نقل أو رفع حمولة أو أسمنت أو بيانو أو نقل منزل باستخدام لوادر سيتم تنفيذها بجودة عالية.

طلب خدمات نقل اثاث بسعر مناسب. نحن عمال نقل الاثاث "الأقوياء" ، نتعامل مع خدمات النقل والتحرك والنقل في مدينة المملكة وفي جميع أنحاء البلاد وفي الخارج. لدينا سنوات عديدة من الخبرة ونقلنا منازل ومكاتب وشحنات ، لذا فنحن نعرف كيفية القيام بذلك في أسرع وقت ممكن وبكفاءة والأهم من ذلك كله بسعر جيد. ستكون إستراتيجية التسعير الخاصة بنا في متناول محفظتك ، وسيترك مستوى الخدمة انطباعًا إيجابيًا!
تحاول كل شركة لديها مثل هذا النشاط جذب العملاء من خلال تقديم عروض مذهلة. ومع ذلك ، فإننا في ارخص شركة نقل عفش بخميس مشيط نجرؤ على القول إننا سننقل الشقة ، وننزل ونرفع الأشياء المختلفة ، ومواد البناء ، والأثاث المتحرك ، في أكثر الظروف جاذبية!
سرنا بسيط ، فنحن نمنح كل عميل الفرصة لتوقيع عقد خدمة. ستدمج هذه الوثيقة جميع النقاط المتفق عليها وتلزمنا بتنفيذها بالكامل.
لذلك ، إذا قررت طلب أثاث نقل بأسعار رخيصة منا ، فستتلقى خدمة احترافية. بفضل العقد ، لا تتغير تعريفاتنا ، ويبقى سعر عملنا المحدد فيه كما هو!